تشيز كيك بالتوت

تشيز كيك بالتوتتشيز كيك بالتوت
عدد المشاهدات
15802

المقادير

2
علبة
بسكويت شاي
2
علبة
جبن كريمي او
6
قطع
جبن كيري
2
علبة
قشطه
2
كيس
دريم ويب
3
م ك
زبد
12
كوب
حليب
1
علبة
توت
1
حبة
ليمون

التجهيزات

- نحضر القالب ذات القاعده المتحركه

طريقة التحضير

مطبخ ماما نونو السبت 17 أبريل 2010

- نطحن البسكويت جيدا ثم نضيف اليه الزبد و ندمجهم سويا جيداحتى يتجانسا
- نضع البسكويت في القالب و نسويه جيدا بظهر ملعقه ويراعى ان يكون مرتفع قليلا من الجانب
- نضع القالب في الثلاجه الى ان يتم الانتهاء من تحضير الحشوه
- نحضر طبق عميق و نضع به القشطه و الدريم ويب و نخلطهم جيدا بالمضرب الكهربائي ثم نضيف الحليب و نمزجه جيدا مع الخليط
- نضيف الجبن الكريمي او الكيري و نستمر في الخلط حتى يتجانس الخليط تماما و اثناء ذلك نقوم بعصر الليمونه
- نخرج طبقه البسكويت من الثلاجه و نضع عليها الخليط السابق ببطئ و نتاكد من توزيعها بشكل متساوي على طبقه البسكويت
- نضع القالب في الثلاجه مره اخرى لمدة نصف ساعه او حتى يتماسك جيدا
- نخرج القالب من الثلاجه بعد هذه المده و نقوم باخراج الكيك من داخله
- نقوم بوضع التوت على سطح التشيز كيك و نسويه جيدا بالملعقه
- ندخل التشيز كيك الثلاجه ونتركه ليبرد جيدا ثم يقدم

لا تروحي هنا ولا تروحي هناك جاليري ماما نونو بيقدملك كل جديد وغريب اشتركي في بريد القراء لتصلك أحدث الوصفات

وصفات اخرى

  • بلح الشامبلح الشامالخميس 12 نوفمبر 2009 نضع الحليب والزيت والملح على النار و نتركهم يغلوا نضيف إليهم الدقيق ونقلب حتى يصبح الخليط كتله واحده ثم نطفي النار ونترك الخليط يبرد
  • تارت التمرتارت التمرالخميس 27 يناير 2011 نحضر قالب التارت و نضع به ثلاث أرباع العجينه ثم ندهنها بالمربى و نرص التمر فوقها بشكل جمالي ثم ندهن التمر بقليل من المربى
انضموا الى الصفحة الخاصة بمطبخ ماما نونو على الفيسبوك