مطبخ ماما نونو لفن الطهي - أشهى المأكولات أحلى الوصفات
مطبخ ماما نونو لفن الطهي
يقدم لكي مطبخ ماما نونو وصفات متنوعة من أشهر المأكولات الغربية والشرقية والعربية المتنوعة وأيضا من المطبخ العربي والمطبخ الشرقي والمطبخ الغربي
مطبخ ماما نونو ماما نونو نونو وصفات أكلات مأكولات مطبخ أكلات شرقية أكلات غربية المطبخ الشرقي المطبخ العربي المطبخ الغربي أكلات خليجية اكلات مصرية اكلات عراقية جاليري نونو مطبخ الطفل فن وتزين اجهزة المطبخ

كيك الزباديالخميس 12 نوفمبر 2009 نخفق الزيت مع السكر جيدا ثم نضيف البيض تدريجيا مع التاكد من اندماج كل بيضه بالخليط و أثناء ذلك نضيف الفانيليا
عثمليه بالقشدهالاثنين 18 يونيو 2012 - في وعاء كبير تدعك الكنافه بالزبده باليدين حتى تغلف كلها جيدا بالزبده
- تدهن الصينيه جيدا بالزبده

يخني الدجاج بالخضرواتالسبت 18 يونيو 2011 نضع قطع الدجاج و نقلب حتى يتغير لونها إلى اللون الذهبي عند ذلك نضيف البصل و الثوم و الزنجبيل و نقلب
كيك البندق و التمرالجمعة 25 أكتوبر 2013 - نخلط الحليب المكثف و التمر سويا في الخلاط حتى يصبح الخليط ناعم جدا
- في وعاء كبير نمزج الزبده جيدا مع جميع
ارشادات
معلومة مفيدة
يراعي عدم استخدام الماء الساخن من الصنبور مباشرة اثناء الطهي و ذلك لانه يكون قد امتص الكثير من العناصر الضاره من الخزان مثل الرصاص
وصفات مختارة
مطبخ ماما نونو الأحد 28 يونيو 2026- نضع قطعه كبيرة من الزبده في وعاء على النار و نتركها حتى تسخن ثم نضع البصل و الكرفس و البطاطس و الجزر و الزنجبيل و نتركهم لمدة 5 دقائق مع التقليب المستمر
- نضيف كميه كبيره من الماء حوالي لتر و نتركه حتى الغليان مع التأكد من نضج الخضار ثم نضيف الذرة و نتركها تغلي لمدة 5 دقائق
- يرفع الوعاء عن النار و نتركه يبرد
- نضع الخليط في .....
- نضع السكر و الماء على النار و نتركه يغلي ليصبح شربات
-نقسم الخليط حسب الألوان المستخدمه
- نضيف النشا على الشربات و نتركهم على النار حتى يصبح غليظ (يمكن اضافة مكسرات)
- نضع الملبن في القالب المعد سابقا و نضع فوقه كميه أخرى من خليط السكر و النشا و نترك القالب فتره كبيره حتى يجمد ثم نخرجه من القالب و يقطع
.....
- نضع زيت في وعاء على النار ونتركه حتى يسخن ثم نضع البصل والفلفل الأخضر والأحمر ونقلب لمدة دقيقه ثم نضيف الكلاماري والجمبري ونقلب الخليط لمدة دقيقتين
- نضيف مكعبات السمك والطماطم وندمجهم جيدا مع الخليط السابق ثم نضيف البسله
- نضع الأرز ونتبل بالملح والفلفل وورق الغار والزعفران ثم نضع المرقه الكافيه للنضج ونتركه على نار هادئه .....












