تشيز كيك بالمكسرات و البسكويت


13746
المقادير
2 |
م ك |
زبده |
3⁄4 1 |
كوب |
سكر |
3 |
كوب |
جبن كريمه |
1⁄2 |
كوب |
كريمه لباني |
4 |
- |
بيض |
1⁄2 |
كوب |
بسكويت مكسر |
1⁄2 1 |
كوب |
مكسرات |
- |
فانيليا |
|
كمية |
جوز هند شرائح |
التجهيزات
- نخلط البسكويت المكسر بالزبده |
- نجهز صينيه كبيره بها ماء |
- تفرم المكسرات ناعم |
طريقة التحضير
مطبخ ماما نونو الاثنين 11 أكتوبر 2010- نخفق الجبنه الكريمه مع السكر لفتره كبيره ثم نضيف البيض و الفانيليا وأخيرا نضيف الكريمه اللباني و المكسرات و نقلب الخليط جيدا
- نحضر القالب و نضع البسكويت و نضغط عليه جيدا
- نضع خليط الكيك فوقه ونضع القالب داخل صينية الماء و ندخلها فرن درجة حرارته 180 ( حمام مائي) لمدة 2 ساعه ثم نغلق الفرن و نفتحه قليلا و نتركها لمدة 2/1 ساعه أخرى ثم ندخلها الثلاجه لمدة ساعه
- عند التقديم تزين بشرائح الجوز هند
وصفات اخرى

بتي فورالجمعة 29 أكتوبر 2010 - نضع الزبده و السكر في العجانه و نخفقهم جيدا حتى يصبح الخليط هشا
- نضيف البيض و الفانيليا و ندمجهم جيدا مع خليط الزبده

كيكة شيكولاتهالجمعة 23 يوليو 2010 نضع الحليب و الزبده على النار حتى تذوب نضيف الفانيليا و السكر و نقلب جيدا ثم نضيف الكاكاو ونتركهم يغلو سويا و نترك الصوص يبرد قبل وضعه على

