تشيز كيك بالمكسرات و البسكويت

تشيز كيك بالمكسرات و البسكويتتشيز كيك بالمكسرات و البسكويت
عدد المشاهدات
13746

المقادير

2
م ك
زبده
34 1
كوب
سكر
3
كوب
جبن كريمه
12
كوب
كريمه لباني
4
-
بيض
12
كوب
بسكويت مكسر
12 1
كوب
مكسرات
-
فانيليا
كمية
جوز هند شرائح

التجهيزات

- نخلط البسكويت المكسر بالزبده
- نجهز صينيه كبيره بها ماء
- تفرم المكسرات ناعم

طريقة التحضير

مطبخ ماما نونو الاثنين 11 أكتوبر 2010

- نخفق الجبنه الكريمه مع السكر لفتره كبيره ثم نضيف البيض و الفانيليا وأخيرا نضيف الكريمه اللباني و المكسرات و نقلب الخليط جيدا
- نحضر القالب و نضع البسكويت و نضغط عليه جيدا
- نضع خليط الكيك فوقه ونضع القالب داخل صينية الماء و ندخلها فرن درجة حرارته 180 ( حمام مائي) لمدة 2 ساعه ثم نغلق الفرن و نفتحه قليلا و نتركها لمدة 2/1 ساعه أخرى ثم ندخلها الثلاجه لمدة ساعه
- عند التقديم تزين بشرائح الجوز هند

لا تروحي هنا ولا تروحي هناك جاليري ماما نونو بيقدملك كل جديد وغريب تقدري تطلبي وصفتك الخاصة مع مطبخ ماما نونو

وصفات اخرى

  • بتي فوربتي فورالجمعة 29 أكتوبر 2010 - نضع الزبده و السكر في العجانه و نخفقهم جيدا حتى يصبح الخليط هشا - نضيف البيض و الفانيليا و ندمجهم جيدا مع خليط الزبده
  • كيكة شيكولاتهكيكة شيكولاتهالجمعة 23 يوليو 2010 نضع الحليب و الزبده على النار حتى تذوب نضيف الفانيليا و السكر و نقلب جيدا ثم نضيف الكاكاو ونتركهم يغلو سويا و نترك الصوص يبرد قبل وضعه على
انضموا الى الصفحة الخاصة بمطبخ ماما نونو على الفيسبوك